Saturday 17 September 2011

الشخابيـــط ما بتخلصــش

أعلم أننى لا يجب أن أكتب الآن.....فعقلى خاو تماما كثمرة جوز فارغة يطرق عليها سنجاب عنيد فقط ليتأكد تمام التأكد من أنها فاسدة...و لكن من قال أننى خلقت لأتبع القواعد و حسب ....سأخرق قاعدتى بكامل إرادتى هذه المرة...حتى و إن أخرج عقلى تدوينة لا رأس لها و لا ذيل

لحظات....سأضع شيئا ما أستمع إليه و أذهب إلى الحمام ثم أعود

أستمع إلى مش فارقة معايا -لفيروز كالعادة-....و ما كنت أفعله فى الحمام بالتأكيد ليس من شأنكم....صرتم فضوليين هذه الأيام أيها الأعزاء

ليكن....لم أتضايق من الفضول و هو طبيعة بشرية...أنا نفسى قط فضولى كبير و لكنى أنجح فى التغلب على فضولى إلى حد يجعلنى أحيانا مدهولة كما يصفنى أخى العزيز

سأكمل سلسلة شخابيطى العزيزة بعدها أخلد إلى النوم

كانت وراء كل لفظة الحمد لله تخرج من فمها خيبة أمل لا توصف...لا أشكك فى إيمانها...أنا فقط أشكك فى قدرتها على إحتمال المزيد

أن تقتنع بما يحاولون أن يقنعوك به....خوفا من ألا تجد ما هو أفضل فى المستقبل...هل هناك ما هو أكثر حمقا؟!؟

ليست كارثة أن تشعر بأن روحك صدئة....الكارثة ألا تحاول أن تلمعها و لو حتى ببعض البصاق

أسوأ شئ فى أية فكرة جيدة هو أن تطوعها و تفرغها من معناها لتجعلها مناسبة لمقصد دنئ

علمت اليوم علم اليقين أن حلم المعظم الرقيق الجميل...هو أحد كوابيسى المقيمة التى تجعلنى أنتفض من سريرى و أنا أتعوذ بالله من الشيطان الرجيم


بتطل بيوقع منى الكاس وحدى اللى بشوفك من ها الناس.....ماذا؟؟...لست أنا من يقول هذا بالطبع...إنها فيروز....فيرووووز

بعضا من الحماقة لا يمكن أن يضير....إنما هى الحماقة المقصودة هى ما تتسبب فى النوائب جميعها.....و إمعانا فى الصدق يجب أن نقول أنه عندما تبدأ مرحلة التحامق بين الجميع تصير كل الأمور معقدة مما يجعلك تشك فى قدرتك على كشف ما هو حقيقى
مما هو مجرد حماقات...هاا..هل تحامقت عليك بما يكفى؟؟


كان وحيد كأحد شياطين الربع الخالى.....فوجئ بها عندما كان ينتظر الحافلة التى تقله إلى عمله...نظرة واحدة بينهما كانت كفيلة بأن تثق به تماما...كانت كفيلة بأن تتمسح بقدميه و ترقد بجانبهما....جلس القرفصاء و مسح على رأسها و إستقل بعدها حافلته....لم يتوقع أبدا أنه يمكن لهرة برية صغيرة أن تبدد شعوره الخانق بالوحدة

مازال محالا ألا أمسك بنفسى و قد ارتسمت إبتسامة بلهاء لا يسهل محوها من على ثغرى و أنا أشاهد فيلم you've got a mail


عليك أن تتوقف عن إعتبار الحياة مطعم لن تحصل فيه إلا على ما طلبت فقط....إبدأ فى إعتبارها كفيلم الرعب لأن إحتمال أن يخرج وحش ما من مكمنه ليلتهمك إحتمال كبير جدا فى الحقيقة

تعلم كيف تصدق على معاهدة سلام مع نفسك...و كافح كى تلتزما كليكما ببنودها

دعهم يرون الوغد قليلا حتى و إن لم يكن موجودا من الأساس...أحيانا يحتاج البعض لأن يعرف بأن هناك وغد بداخلك فقط ليتركوك و شأنك

أكاد أقسم أن رأسى يطن كأحد أعشاش النحل.....سأذهب لأخرس النحل و أهش السنجاب بعيدا إذا... فأنا بحاجة إلى النوم



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملحوظة على جنب

البوست كان ملئ بالأخطاء النحوية المستفزة......بعتذر عنها جدا




2 comments:

max.adams said...

أولا لازم أقول ان المفروض التعليق ده كان ينكتب من زمن الزمن .. بس الظروف حكمت

مما أعطاني الفرصة لقراءة المقال 3 مرات بالاضافة الى المرة بتاعة
Show Original Post

بالنسبة للعقول الخاوية .. هناك شيء ما يختبئ في تلك الغرفة المظلمة و يظهر دوما بعد كتابة أول كلمة ... الكتابة بعقل فارغ هي بالتأكيد من الاساليب المعتمدة و نتائجها غير متوقعة

اه فيروز ... لي وقت طويل لم أشنف آذاني بصوتها الهادئ .. يا مهون هون

فضوليون .. هاها ... ان وراء الأكمة ما وراءها

أن تقتنع بما يحاولون أن يقنعوك به هو التهلكة بعينها

لقد حاربت فضولي حتى صرت لا أبالي بمن ي"بسبس" لي في الشارع .. مادام ما ندهليش باسمي .. خلاص فكك

احنا محتاجين طبيب نفسي - أنا عايز براشوت - الموبايل لايزال في جيبي - أنا عايز أعيش في جردل تاني

اهٍ يا فيروز

توضيح الحماقات ليس بالحمق الذي تتخيلينه

موقف مشابه مع شط النيل و قط لطيف جالسني ما لا يقل عن ثلث ساعة .. روحت بعدها حطيت البنطلون و التيشيرت في الغسيل ... يخربيت أم شعر القطط اللي كرهني في تربية القطط

.........
بمسي عليكي و بشكرك على الدفعة اللطيفة

OldCatLady said...

سلامات كتير يا أدهم

لا مؤاخذة أنا بقى على ردى المتأخر

إنها اللعينة te data

:D